Opera News

Opera News App Download

«الثالثة ثابتة».. تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد

حسن44
2020-10-12 07:47:35

أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا، حالة من الجدل من جديد بعد تغريدة غامضة له.

ودائما ما يحدث آل الشيخ جدلاً واسعًا بتغريداته أو تصريحاته خاصة بعد إبعاده عن منصب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وخلافه مع مجلس الإدارة.

وفي تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال آل الشيخ: "أحياناً تحتاج تقول الرسالة مرتين ليتم استيعابها جيداً.. وأحياناً تضطر أن تقولها للمرة الثالثة لكن الثالثة ثابتة على قول المثل".

وكان تركي آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي قبل الدخول في خلافات مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ليتم بعدها حذف اسمه من المنصب، لكنه أعلن في أكثر من مناسبة أنه عاشق للأهلي.

وكان الأهلي حسم لقب الدوري الممتاز رقم 42 في تاريخه قبل نهايته بـ7 أسابيع، وهنأ آل الشيخ الفريق، فور حسمه اللقب بشكل رسمي.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك الدوري، الحمد لله وعقبال التاسعة في أفريقيا يا رب".

كما أنه أعلنها صراحة بأنه لن يدعم أي نادٍ آخر غير الأهلي الذي يحبه ويشجعه.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الأهلي يظل دائما الفرحة والبهجة في حياتي، أقولها صريحة لن أدعم أي نادٍ آخر غير النادي الذي أحبه وأشجعه".

يشار إلى أن الأهلي تعادل أمس الأحد سلبيا بدون أهداف مع بيراميدز في المباراة التي جمعتهما في إطار بطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة.

ويسعى الأهلي لتحقيق لقب البطولة الأفريقية بعد غياب 7 سنوات، لا سيما أنه يواجه الوداد المغربي، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

رابط التغريدة:

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1315415746705584129

Content created and supplied by: حسن44 (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

تعليقات

قد يعجبك

"صدمة وفرحة للمصريين".. مباراة الزمالك والرجاء مهددة بالتأجيل والأهلي يهزم المطر (التفاصيل الكاملة)

1h ago

139 🔥

"افرحوا يا زملكاوية".. مرتضى منصور يسعد جماهير الزمالك بهذه التصريحات.. والجمهور يرد عليه (تقرير)

1h ago

681 🔥

"لا طال بلح الشام ولا عنب اليمن".. الأهلي وبيراميدز اتفقوا على الجوكر

2h ago

1471 🔥

مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى له.. تعرف على اللاعب الذي لم ولن تنساه جماهير الكرة المصرية

2h ago

339 🔥

مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى له.. تعرف على اللاعب الذي لم ولن تنساه جماهير الكرة المصرية

لعبها الأهلي وبيراميدز معا وشربها عاشق الكيان "مجبر أخاك لا بطل"

2h ago

1056 🔥

لعبها الأهلي وبيراميدز معا وشربها عاشق الكيان

شوبير: موسمياني يصر على هذا الأمر بشدة في الأهلي.. ومشكلة وحيدة قبل مواجهة الوداد

2h ago

100 🔥

شوبير: موسمياني يصر على هذا الأمر بشدة في الأهلي.. ومشكلة وحيدة قبل مواجهة الوداد

ناقد رياضي: الأهلي ساعد الزمالك في الفوز على الرجاء بهذه الطريقة

3h ago

14 🔥

ناقد رياضي: الأهلي ساعد الزمالك في الفوز على الرجاء بهذه الطريقة

"مبيحرمش".. مرتضى منصور يثير غضب جماهير الزمالك بهذه التصريحات.. والجماهير ترد عليه: "كفاية بقا"

3h ago

328 🔥

مصدر بالاتحاد الإفريقي يكشف مصير مباراة الزمالك والرجاء المغربي

4h ago

45 🔥

مصدر بالاتحاد الإفريقي يكشف مصير مباراة الزمالك والرجاء المغربي

ليس رجب بكار.. الأهلي يحصل على توقيع "بديل" أحمد فتحي لمدة ٤ مواسم بـ٦ مليون جنيه سنويا (وكيله يعلن)

4h ago

235 🔥

ليس رجب بكار.. الأهلي يحصل على توقيع