Opera News

Opera News App

(قصة) أراد تقديم هدية لحبيبته فحدثت الكارثة

l-ostaz
By l-ostaz | self meida writer
Published 20 days ago - 12 views

في بعض الأحيان، تؤدي المخاطرة إلى كارثة، لأنه ليس كل ما تاخذه يمكن أن يربح، فقد يكون خسارة المال، أو خسارة بيوت او ارض زراعية كما باركنا الله تعالى ولايمكن تعويضه مهما كان مجهودات العلماء والأطباء، وهذا عمل الله القدير الذي لا يضاهيه فيه هذا الشاب يقرر أن يفعل شيئًا لا يستطيع الإنسان أن يفعله، لذلك لا ينبغي أن تضحي بتفاهتك الثمينة من أجل ذلك.

بعد التعرف على بعضهم البعض وتبادل الإعجاب عرف كل طالب في مدرسة الفنون قصة حب " محمد" و " سمر" ، وتطورت هذه العلاقة إلى واحدة من أقوى قصص الحب الأكثر تشابهًا مع الروايات العاطفية، ولكن هناك جملة شهيرة يقول المثل: " إذا تجاوز حده فسوف يعارضه" ، وعندما أخبر محمد صديقته أن " سمر" كانت على وشك عقد تجمع كبير في الولايات المتحدة ، فقد بالغ " محمد" كثيراً في حبه لصديقته " سمر" وذلك عندما أخبرته بأنها سوف تقيم حفلاً كبيراً بعد أسبوعاً، بسبب عيد ميلادها، وقرر أن يشتري لها جهاز iPhone، لكن محمد لم يكن لديه المال لشراء هدية لها، لذلك فكر في شيء لا يمكن لأحد أن يفكر فيه.

بعد المدرسة ذهب محمد مباشرة إلى مستشفى خاص لطلب مقابلة المدير، وفي الحقيقة التقى به في مكتب خاص، حيث طلب محمد من المدير بيع إحدى كليتيه، ففاجأ المدير بطلب غريب من " محمد" لكنه وافق على طلبه، وطُلب منه دفع 50 ألف إسترليني مقابل " كليته" ، فوافق " محمد" على هذا المبلغ، وفي الوقت، طلب منه المدير التوقيع على إفادة تفيد بأن عملية التبرع بالكلية تمت بعد موافقته، وأن إدارة المستشفى غير مسؤولة عن أي مضاعفات حدثت.

وبعد إجراء أي عمليات وإجراء الفحوصات اللازمة، دخل " محمد" غرفة العمليات ولم يغادر، وسرق الطبيب جميع أجزاء جسده، وتاركًا حياة " محمد" في حالة حرجة لأنه أعفي من الحياة الكريمة، ومن أجل إرضاء فتاة كانت النتيجة كارثة في كل كلمة، فعندما شعرت عائلة " محمد" بغيابه، توجهوا بسرعة إلى مركز الشرطة وقدموا تقرير الغياب للبحث، ومن أجل فضح المفاجأة الكبيرة، تم إنشاء عصابة إجرامية للبحث عنه.

وأكد التحقيق أن " محمد" توجه إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية، وتم القبض على مدير المستشفى واقتياده، وفي ذلك الوقت أظهر المدير للشرطة وثيقة تحتوي على توقيع " محمد" ووافق على التبرع بكل منه إلى المستشفى، وذهبت جثته إلى المستشفى، وبدلاً من التوقيع على الورقة ببيع كلية واحدة فقط.

Content created and supplied by: l-ostaz (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

قد يعجبك

(قصة).. خرجت المغسلة تصرخ من غرفة المتوفاة.. وعندما دخلوا على الجثة كانت الصدمة

16 minutes ago

81 🔥

(قصة).. خرجت المغسلة تصرخ من غرفة المتوفاة.. وعندما دخلوا على الجثة كانت الصدمة

ما الشيء الذى وضعوه مع النبى فى قبره ولماذا تأخر دفنه 3 أيام؟

40 minutes ago

55 🔥

ما الشيء الذى وضعوه مع النبى فى قبره ولماذا تأخر دفنه 3 أيام؟

صدمة وضربة موجعة فى ليفربول لوفاة والد حارس مرمى الريدز غرقا فى البرازيل

3 hours ago

5 🔥

صدمة وضربة موجعة فى ليفربول لوفاة والد حارس مرمى الريدز غرقا فى البرازيل

حسب البرج.. هؤلاء الرجال تفضل المرأة الإرتباط بهم

3 hours ago

19 🔥

حسب البرج.. هؤلاء الرجال تفضل المرأة الإرتباط بهم

رحل في حادث بشع.. حكاية يوسف محيي لاعب الزمالك الذي مات في عز شبابه

5 hours ago

44 🔥

رحل في حادث بشع.. حكاية يوسف محيي لاعب الزمالك الذي مات في عز شبابه

القصة الكامة للحادثة الاكثر مأساوية هذا الأسبوع.. غرق مركب بحيرة مريوط ووفاة 14 شخصًا من عائلة واحدة

6 hours ago

9 🔥

القصة الكامة للحادثة الاكثر مأساوية هذا الأسبوع.. غرق مركب بحيرة مريوط ووفاة 14 شخصًا من عائلة واحدة

العثور على طالبة بريطانية عمرها 17 عامًا مشنوقة فى غرفتها بعد ساعات من تعرضها للاغتصاب

6 hours ago

1274 🔥

العثور على طالبة بريطانية عمرها 17 عامًا مشنوقة فى غرفتها بعد ساعات من تعرضها للاغتصاب

بالفيديو.. طلق ناري اخترق وجهها أدي لتآكل جزء من ذقنها.. تعرف على قصة إصابة الفنانة ديمة قندلفت

15 hours ago

31 🔥

بالفيديو.. طلق ناري اخترق وجهها أدي لتآكل جزء من ذقنها.. تعرف على قصة إصابة الفنانة ديمة قندلفت

قصة.. عثر على قلادة في مكان مهجور فأخذها.. وعندما أعطاها لزوجته وقامت بارتدائها حدثت الكارثة

16 hours ago

169 🔥

قصة.. عثر على قلادة في مكان مهجور فأخذها.. وعندما أعطاها لزوجته وقامت بارتدائها حدثت الكارثة

فعل محرم يفعله بعض الأزواج مع زوجاتهم والإفتاء تحذر منه:" إثم وحرام شرعاً"

16 hours ago

219 🔥

فعل محرم يفعله بعض الأزواج مع زوجاتهم والإفتاء تحذر منه:

تعليقات