Opera News

Opera News App

زوجها يصرف امواله على أشقائه دون مرعاة لمصاريف اسرته .. ففعلت به هذا الأمر

ahmedpipars
By ahmedpipars | Opera News مصر
Published 15 days ago - 64 views

كما يقول المثل الدارج :"الزواج مثل البطيخه"، يرجع ذلك التشبيه، الى ان هناك حالات زواج كثيرة تفشل، على الرغم من سمعة الزوج الطيبه، ولكن بعد الزواج تظهر اشياء غريبه عليه لم تكن تتوقعها الزوجه ولا أهلها، لذلك يشبهه البعض بـ"البطيخة"، والتي تكون "حمراء"، من الداخل او "قرعاء"، فلا أحد يستطيع ان يجزم ما بداخلها قبل ان تفتح بالسكين، من هنا نستعرض لكم قصة "قصيرة"، تلقي الضوء على مشكله، تعتبر الأكثر شيوعاً بين الأزواج، وتتسبب في كثير من الأحيان الى "الطلاق"، وإليكم التفاصيل.


البداية .. في يوم من ذات الليالي، احبت "هند"، صديقها في الجامعة، يدعى "مصطفى"، ودارت بينهم قصة حب "عنيفة"، استمرت الى ثلاث سنوات، قدم خلالها مصطفى كل التنازلات من اجل نجاح علاقته بـ"هند"، تلك التنازلات هي اكثر ما جعل الأخيرة تتشبث بـ"مصطفى"، وتضعه في المرتبة الأولى في حياتها، فكانت له صديقه وحبيبه وتمثل له كل شيء في الحياة، "مصطفى"، كان يعمل بعد الدراسة في أحد المطاعم "شيف"، من اجل ان يشتري شقه ويجهزها لزواجه من "هند"، وبالفعل تخطى الثنائي كل العقبات وتزوجا.

وفي السنة الأولى من الزواج، كانت قصة حب "مصطفى"، و"هند"، هي أكثر الأشياء الطاغية على علاقتهم "العاطفية"، التي بدأت من أيام "الجامعة"، فكان "مصطفى"، بمثابة الشاب الذي تتمناه كل امرأة للزواج، ولكن بعد مرو العام الأول، بدأت رحلة كفاح جديدة بين الثنائي، حيث اقترض "مصطفى"، مبلغ من المال ليضعه على مبلغ اخر كان يقتطعه شهرياً من الأجر الذي كان يحصل عليه، من عمله كـ"شيف"، ونجح في ان يفتتح مطعم "اسماك"، من هنا تغيرت حياة "مصطفى"، حيث اصبح اشقائه يستغلونه، ويتحصلوا على "امواله"، وهو بطبيعة الحال، كان شاب يغلب عليه الطابع الانساني، وحبه لأهله كان لا يوصف، فبتالي كان يلبي رغبتهم، من مصاريف بيته وأسرته.


بدأت "هند"، تشعر بأن وضعهم المادي تغير، لاسيما وانها وضعت جنينها في أحد المستشفيات "العامة"، وذلك من أجل ان يوفر "مصطفى"، نفقات الولادة، لأنه لم يستطيع ان يدفع تكاليف مستشفى "خاصة"، على الرغم من ان مكسبه اليومي والشهري، يجعل زوجته تضع جنينها في أكبر المستشفيات الخاصة، من هنا علمت "هند"، ان زوجها "مصطفى"، يدفع لأشقائه الثلاثة، كل ما يتحصل عليه من اجل ان يسدد لهم ثلاث اقساط لسيارات قاموا بشراءها، وجعلوه يوقع على شيك بضمان المحل الذي يمتلكه، وهو ما جعله يضطر الى دفع اقساطهم المتأخرة، حتى لا يتم الحجز على المحل، لم يتوقف الأمر عند ذلك، ولكن أشقائه كانوا يستنذفوه في دفع كل مصاريف معيشتهم، وحياتهم اليومية.

بعد ان علمت "هند"، بكل تلك التفاصيل، فما كان عليها، إلا ان فكرت جدياً في الطلاق، ولكن "مصطفى"، رفض وحاول التودد لها من اجل ان تعيش بجانبه، من هنا فكرت "هند"، جيداً، حتى تسترجع زوجها مرة أخرى، وتجعله يتراجع عن الإنفاق على اشقائه الذين تتخطى أعمارهم الـ30 عاماً، من اجل ان يتحملوا مسئولية انفسهم، فما كانت عليها إلا ان رسمت خطه تعتمد على حب "مصطفى" لها، حيث دخلت معه في شجار عنيف قبل ان يذهب الى عمله، ثم عند عودته كانت قد تركت نجلها "الرضيع"، عند اهلها، وافتعلت تمثيلية كما كأنها فارقت "الحياة"، وعند دخول "مصطفى"، المنزل، ومشاهدتها ملقاة على الأرض، صرخ بشدة وحاول إيقاظها، ولكنها تمادت، ولم تستجيب لصرخاته، وحملها "مصطفى"، من اجل ان يذهب بها الى "المستشفى"، ولكنه تفاجأ بورقة تسقط منها اثناء رفعها من الأرض.

وعندما قرأ "مصطفى"، تلك الورقة، تغيرت ملامحه، وكأن روحه سرقت منه، وسقط على الأرض من الصدمه، حيث كتبت "هند"، في الورقة"، رسالة الى "مصطفى"، تخبره فيها انها "انتحرت"، بسبب تصرفاته مع اشقائه، وان الأموال التي يعطيها لهم، ابنهم اولى بها"، فصرخ "مصطفى"، واقسم على انها اذا عادت مرة اخرى، لم يفعل ذلك، وسيكون مسخر من اجلها هي وابنها فقط، هنا سمعت "هند"، ما يردده "مصطفى"، فما كان عليها إلا ان استيقظت، وهنا ضمها زوجها، ودخل في حالة من "البكاء"، الشديد، ووعدها انه لم يفعل اي شيء يجعلها تحزن مرة أخرى.  

Content created and supplied by: ahmedpipars (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

قد يعجبك

"برد شديد ليلا وريال مثيرة للأتربة " الأرصاد تحذر اليوم وتنصح المواطنين

49 minutes ago

98 🔥

زيادة سنوية 10% وصندوق لدعم المستأجر الغير قادر وحد أدني 200 جنيه. مقترح لتعديل قانون الإيجار القديم

55 minutes ago

19 🔥

زيادة سنوية 10% وصندوق لدعم المستأجر الغير قادر وحد أدني 200 جنيه. مقترح لتعديل قانون الإيجار القديم

بتصديق من السيسي.. هذه الفئة من "أصحاب المعاشات" تحصل على معاش جديد وهذه شروط الحصول عليه

4 hours ago

468 🔥

بتصديق من السيسي.. هذه الفئة من

"مصر وحركة لمس أكتاف لسد النهضة"القاهرة والخرطوم تفرضان شروط استسلام أبي أحمد دوليا لحل أزمة السد

19 hours ago

2417 🔥

6 حالات يزيد فيها المعاش بنص القانون الجديد ... تعرف على الفئات ونسبة الزيادة

19 hours ago

919 🔥

6 حالات يزيد فيها المعاش بنص القانون الجديد ... تعرف على الفئات ونسبة الزيادة

زواج التجربة.. بلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد صاحب المبادرة

19 hours ago

4 🔥

زواج التجربة.. بلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد صاحب المبادرة

بين الرعب والحب والتشويق.. مسلسلات حققت نجاحها من العدم

21 hours ago

11 🔥

بين الرعب والحب والتشويق.. مسلسلات حققت نجاحها من العدم

محمد سند يقاطع السوشيال ميديا أثناء كأس العالم لليد

23 hours ago

2 🔥

محمد سند يقاطع السوشيال ميديا أثناء كأس العالم لليد

"قصة" أخبرته ابنته بشئ جعله يضع كاميرات في منزله دون علم زوجته.. وعندما شاهد التسجيلات اكتشف الكارثة

1 days ago

72 🔥

"مدفوع الأجر".. بيراميدز يشعل الأمور بحكام أجانب أمام الأهلي.. والجمهور: "الدوري هايتلغي"

1 days ago

451 🔥

تعليقات