الإعلامية سالي عبد السلام تمكنت من تحقيق النجاح والشهرة خلال فترة قصيرة وأصدرت سالي تريند بحث جوجل بعد تصريحاتها في برنامجها قصة حقيقة، على شاشة التلفزيون المصري.
الجدير بالذكر أن سالي بدأت حياتها عن طريق ميكروفون الإذاعة وقد ساعدها الاذاعي طارق ابو السعود، وقدمت برنامج "خلي بكرة احلي" ثم انتقلت لتقديم عدة برامج في القنوات التليفزيونية وحققت نجاح ملحوظ.
وفي نهاية يناير 2016، انضمت إلى شبكة تلفزيون النهار، وقدمت موسمين من برنامج "المتوحشة"، وحقق البرنامج انتشارًا واسعًا طوال فترة عرضه، ولكنها في أغسطس 2017، غادرت القناة بشكلٍ رسمي، وبمنتصف سبتمبر 2017، انضمت إلى قناة "Mbc"، لتُشارك في تقديم برنامج "كلام نواعم"، وهو برنامج حواري نسائي.
وقالت سالي عبد السلام، إن قصص متابعيها وجمهورها، ساعدتها على تخطي مرحلة صعبة في حياتها مرت بها خلال الفترة الماضية، وهي عدم إتمام خطبتها قبل كتب الكتاب بحاولى شهر فقط.
وفاجئت سالي المشاهدين بكلامها وقالت أنها كانت تأتي إلى الاستوديو باكية طيلة المدة الماضية، وأنها تعرضت لصدمة نفسية بسبب عشمها الزائد في عقد قرانها وإتمام زواجها من أحد الأشخاص ولكن الموضوع لم يكتمل، وأضافت سالي عبد السلام أن أسرتها حاولت التخفيف عنها، ولكنها تأثرت هذه المرة أكثر من أي مرة لأنها تعشمت بصورة كبيرة، مضيفة: "اللي حصل إن المرة دي منيت نفسي أوي، مش هقول اختياراتي غلط لأني ما بختارش، ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا ما اختارتش، بختار على أساس يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول بختار السكينة والمودة والرحمة".
وتابعت: "مش زي ما الناس بيقولوا دي مابيعجبهاش العجب، بسمعها كتير، آه كنت باجي التصوير معيطة بالذات الشهر ده، عشان كنت ممنية نفسي أني هكتب كتاب وأتجوز بس الموضوع ما مشيش، لأن أغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسئولية ومبقوش رجالة".
أكدت سالي وهي تغالب دموعها، أن الله قد عوضها بثقة الجمهور وجبر خاطرها بالعمل في مصر مجددًا، وشكرت الله على ما وصلت إليه.
هذا وقد صرحت من قبل أن ارتباطها العاطفي قد يحدث بصعوبة ولكنها بالفعل كانت أقدمت عليه واحتفلت سالي عبد السلام بخطبتها على أحمد مسعود مدير في بنك أبوظبي الوطني، ولكن انتهى الأمر بالانفصال.
والاعلامية سالى عبد السلام ولدت فى 24 أكتوبر 1985، ويبلغ عمرها الآن 35 عاما، وتخرجت سالى عبد السلام من الجامعة الكندية من قسم إدارة أعمال، كما حصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون.
وحصلت سالي علي عدة جوائز منها جائزة أفضل مذيعة في الدير جيست عام 2015.
وتقدم سالي حاليا برنامج "اسمع وافصل" على 9090 ، وبرنامج "قصة حقيقية" علي القناة الأولي المصرية.
وقد خاضت سالي تجربة التمثيل مرة ولا فقط في حياتها عندما شاركت في حلقة من مسلسل راجل وست ستات مع النجم أشرف عبد الباقي .
معاناتها مع المرض
هذا وقد سبق وكشفت سالي عن معاناتها من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها، وأوضحت أنها سبق وتلقت علاجًا بالكورتيزون لعلاج هذا المرض، الأمر الذي سبب لها متاعب كثيرة، وعندما أوقفته هاجمها المرض المناعي مجددا، وبدأ شعرها بالتساقط لتعود وتتلقى نفس العلاج وهو عبارة عن حقن في فروة الرأس .
سالي تشارك صور لها بوزن 116 كيلو
وقد تم شاركت الاعلامية سالي عبد السلام وهي بوزن زائد ملحوظ قبل نجاحها في انقاص وزنها والظهور بالمظهر الرشيق الذي تعود عليه الجمهور وهو أمر يثبت مدي قوة الإرادة التي تتمتع بها.
وفاجأت سالي جمهورها، في حلقة من برنامجها المتوحشة، وقامت بعرض مجموعة صور قديمة لها، عندما كانت بوزن 116 كيلو، وقالت :"الحاجة اللي انا بعملها دلوقتي ناس كتير جدا معارضاني فيها، وقالولي لأ، وكأني عاملة عاملة، أنا قولت لو ربنا كرمني وبقى عندي برنامج لوحدي هعمل كده".
وتابعت سالي حديثها وقالت :"دي أنا لما كنت 116 كيلو ودلوقتي أنا بقيت 70 كيلو ، فأنا خسيت 46 كيلو ، أنا خسيت علشان نفسي علشان حياتي تبقى أحسن، ولأني تعبت من كلام الناس عني وأنا تخينة".
ومشاركة سالي هذه الصور يدل علي ي شجاعتها وقوتها وارداتها .
شاركنا برأيك ووجه كلمة لدعم الإعلامية سالي عبد الرحمن
المصادر
ويكييبديا
ومن هنا، من هنا، من هنا ، من هنا
Content created and supplied by: Nesma.saad (via Opera News )
تعليقات
GUEST_Rb2yox0Qd
02-04 11:51:30ربنا يكرمها
Nesma.saad
02-04 11:37:43ان شاء الله ربنا هيعوضها
مهاحامد
02-04 13:19:35تمام