Sign in
Download Opera News App

 

 

"ريم البارودي" في العرافة: ريهام سعيد بتغير منى وممكن ابقى زوجة تانية وأعيش قصة حب حاليا

نبذة عن ريم البارودي :

ولدت في 6 أكتوبر 1978 .. وتبلغ من العمر 43 عاما .. تخرجت من كلية السياحة والفنادق، لكنها قررت العمل بالفن..كانت متزوجة من المطرب أحمد سعد .. بدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحاً كبيراً، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل "حدائق الشيطان" انهالت عليها العروض التليفزيونية.

قضية ميسرة :

حكمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة على ريم بالحبس لمدة شهر وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، لاتهامها بسب وقذف الفنانة ميسرة، بعد خلافهما في مسرحية «زي الفل».. يرتبط اسم ريم بالمشاكل والانتقادات حيث يعتبرها البعض «ممثلة إغراء»، وأثارت عددا من المشاكل مع ميسرة و أحمد النحاس، مخرج فيلم «الهاربتان».

صلة قرابة : 

ابنة خال الفنانة غادة عادل .. عمتها هي الفنانة شمس البارودي

ريم البارودي والعرافة :

أنا لست طماعة ولا كذابة ولا خائنة، لكنني لست ملاكا، فأنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم في غضبي بشكل كبير.

وأنا مش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف أول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني واصبحوا صف أول، أغير منهم.

وعن تجربتها كمذيعة :

قالت البارودي "تجربتي كمذيعة كانت حب التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج ومصاريفي على الملابس ميزانية لوحده".

وذكرت في وقت سابق أن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات، وكنت أقصد بهذا التصريح زميلات كثر في الوسط الفني، وخلال العام الماضي هناك ناس وقعت من حياتي بشكل كبير.

 في المجال الفني وغيره لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء وكانوا عاملين نفسهم بيحبونا أوي وفجأة العلاقات انقطعت.

أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد... أنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي.

وحول قصة حب تعيشها ريم :

قلت قبل كدا إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجا وانفصل واعيش قصة حب حاليا.

أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، وما قلته كان مجرد انتقام امرأة، وأكتر حد وجعني بخيانته العيش والملح شخص مقرب مني.

ريهام سعيد وريم البارودي :

قالت ريم " إن الإعلامية ريهام سعيد دخلت لتبارك للفنان أحمد سعد، على خبر خطوبته «عشان تضايقني»، «دايما بنتخانق أنا وريهام سعيد مع بعض عشان إحنا مش شبه بعض خالص، آخر مشكلة معها أعتبرها غيرة مني .. وأنا في مشاكل بيني وبين ريهام سعيد، ومرفوع عليا قضية منها، وريهام سعيد عملت محضر إداري بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، أنا فوجئت بتحرير محضر ضدي من ريهام سعيد".

وعن سمية الخشاب :

قالت "انا كنت زعلانة من سمية الخشاب لكنها صعبت عليا، عشان دوقت اللي كانت فيها، فهي تعرضت للأذى جامد ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي ومفيش بيننا أي مشاكل".

وعن انسحاب أحمد السعدني مسلسل "كله بالحب" قالت "مهزلة وأنا زعلانة منه" .

وأحب أمير كرارة ومحمد رمضان، وأفضل بيتر ميمي في الإخراج عن محمد سامي وأحب غادة عبد الرازق، وهي نجمة كبيرة ومحترمة، وروحت لمحمد السبكي عشان فيلم "بون سواريه"، وكنا 3 أبطال، غادة عبد الرازق، وأنا، ومي كساب، وكان فاضل يومين على التصوير، وفوجئت إنهم شالوني من الفيلم.

- محمد السبكي أبلغني أنني مش متواجدة في الفيلم، وقال لي في حاجة بينك وبين غادة عبد الرازق، وهحطك في فيلم تاني

يذكر ان برنامج العرافة تقدمه بسمة وهبة على قناة المحور.

https://www.elwatannews.com/news/details/5451244

https://www.filfan.com/news/132282

https://www.almasryalyoum.com/news/details/513556

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B1%D9%8A%D9%85_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AF%D9%8A

Content created and supplied by: eg.studio.opera.com (via Opera News )

تعليقات

قم بتنزيل التطبيق لقراءة المزيد من التعليقات