Opera News

Opera News App

"قصة"بعد ان علمت بزواجه بأخرى وضعت لزوجها "السم" بالعصير..واثناء إحتضاره أخبرها بشي «جعلها تنتحر»

ahmedpipars
By ahmedpipars | Opera News مصر
Published 2 days ago - 188 views

واهم كل من يتصور ان غيرة المرأة لا تضاهي غيرة الرجل، فكليهما يغير بنفس المقدار، ولكل منهم رد فعل مختلفإذا شعر بـ"الغيرة"، قد يؤدي رد الفعل في بعض الأحيان الى "كارثة"، فكما يقول المثل الدارج «ومن الحب ما قتل».

لذلك يجب على كل طرف من طرفي أي علاقة، ان يكون مدرك لما قد يتسبب فيه من جرح عميق للأخر، وذلك بمجرد محاولة واحد منهم ان يختبر حبه في قلب الثاني، قد تحدث اشياء هم في غنا عنها، لمجرد الإختبار.

من هنا سنسرد لكم، قصة قصيرة بطلها زوجين، تزوجوا بعد 4 سنوات من الحب، ولكن النهاية كانت قاسية جداً، بعد ان وضعت الزوجه لزوجها "السم"، في العصير وقتلته.

بداية القصة، احبت هدير زوجها احمد كثيراً، وتطرقت الى رعايته وتركت كل شيء حولها من اجله، وهو ايضاً احبها كثيراً، وكان يلبي لها طلبتها دون ان يشعر بملل.

ولكن رزق الله "أحمد"، بورث جده واصبح يمتلك اموال طائلة، شعرت وقتها "هدير"، بالخوف من المستقبل، حيث انها تذكرت صديقتها "ياسمين"، التي تزوجت من "عادل" بعد قصة حب بينهما، قبل ان يرث الأخير ايضاً، ولكنه في النهاية تزوج عليها من امرأه اخرى، بسبب كثرة امواله.

قصة "ياسمين"، و"عادل"، هي اكتر ما كان يؤرق "هدير"، لكونها تشعر بأن زوجها "أحمد"، سيتزوج في القريب العاجل، بعد ان حصل على الأموال الكافية التي تجعله يعيش مستقر مادياً مع اكثر من زوجة.

وهو ما جعل "هدير"، تتغير تجاه "أحمد"، حيث بدأت تبحث في كل أغراضه بعد كل يوم يعود فيه من العمل، ناهيك عن تنصتها عليه عندما يأتي له تليفون من احد اصدقائه.

لاحظ "أحمد"، التغير الكبير الذي طرأ على زوجته "هدير"، التي باتت تفعل معه اشياء لم تفعلها من قبل، مما اثار إستغرابه وإستهجانه بشكل كبير.

وفي يوم من الأيام عاد "أحمد" من العمل مبكراً، وفتح الباب دون ان تشعر به "هدير"، التي كانت تتحدث في "التليفون"، مع والدتها، فسمعها وهي تقول لها:"ان كل يوم يمر اشعر بالخوف من زواج "أحمد" بأخرى، ولا تستطيع ان اسيطر على مشاعري التي باتت تقودني الى التصرف بطريقه غريبه امامه".

من هنا فكر"أحمد"، ان يصنع مكيدة لـ"هدير"، حتى يعرف الى اي مدى تحبه، فخرج دون ان تشعر به ايضاً وعندما عاد، ودخل الى "الحمام"، كالعادة بحثت "هدير"، في أشيائه الخاصة التي يضعها في "شنطة" العمل، ولكنها هذه المرة عثرت على "روج" حريمي، وورقة زواج عرفي، تجمع اسم زوجها واخرى تدعى "هاجر".

من هنا جن جنون "هدير"، التي كانت تغير على زوجها الى أبعد الحدود، وارتدت ملابسها وخرجت الى الشارع واحضرت "سم"، لتضعه لزوجها في العصير، وعند عودتها لم تظهر اي شيء لزوجها "احمد"، الذي سألها الى اين ذهبتي، فأخبرته بأنها كانت، في مقابله اسفل المنزل بإحدى صديقتها.

واحضرت "هدير"، العصير الى زوجها، ووضعت بداخله "السم"، فتناوله فسقط ارضاً، فهرولت تجاهه "هدير" وهي تبكي بحرقه، وقالت له انها وضعت "السم"، إنتقاماً منه على زواجه، وهنا حدثت المفاجأة، حيث أخبرها "أحمد"، ان ما رأته في "الشنطة"، كانت مجرد خدعة وليس أكتر، وهو من احضر "المكياج"، ليهديه لها، كما انه ايضاً من احضر عقد الزواج، ومليء بياناته بنفسه، دون ان يكون هناك اي امرأه في حياته، من اجل ان يكيد "هدير".

كما اخبرها انه فعل ذلك، بعد ان سمعها تتحدث مع والدتها في التليفون، وتخبرها بشكوكها حول زواجه، فما كانت من "هدير"، إلا ان شربت من العصير الذي يحتوي على"السم"، حتى تلحق به، وفارق الثنائي الحياة، بسبب الغيرة.


شارك برأيك، هل ترى ان الغيرة الزائدة تقتل الحب ؟ 

Content created and supplied by: ahmedpipars (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

قد يعجبك

بدون أدوية.. عالج التهاب اللثة في المنزل في 30 ثانية فقط

2 hours ago

6 🔥

بدون أدوية.. عالج التهاب اللثة في المنزل في 30 ثانية فقط

"كيفية علاج السكرى بالأعشاب "

3 hours ago

41 🔥

من أراد أن يعصمه الله من الفقر فعليه بتلاوة هذه السورة من القرآن الكريم

11 hours ago

86 🔥

من أراد أن يعصمه الله من الفقر فعليه بتلاوة هذه السورة من القرآن الكريم

وصفة طبيعية لتطويل الشعر و7 أطعمة تحفز نموه

11 hours ago

4 🔥

وصفة طبيعية لتطويل الشعر و7 أطعمة تحفز نموه

احذر.. إعادة تسخين هذه الأطعمة قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان

11 hours ago

1721 🔥

احذر.. إعادة تسخين هذه الأطعمة قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان

من أراد أن تكفر جميع ذنوبه وأن يفتح له أبواب الرزق وأن يقضى الله حاجته فعليه بهذه الصلاة

11 hours ago

62 🔥

من أراد أن تكفر جميع ذنوبه وأن يفتح له أبواب الرزق وأن يقضى الله حاجته فعليه بهذه الصلاة

هل تعرف دعاء الاستيقاظ من النوم مفزوعاً وقلقاً؟

12 hours ago

7 🔥

هل تعرف دعاء الاستيقاظ من النوم مفزوعاً وقلقاً؟

قصة.. أمسك بالصبي هو يسرق تفاحة وبينما يضربه حضرت أمه وعندما رآها أخبرته بشئ لم يكن في الحسبان

13 hours ago

310 🔥

قصة.. أمسك بالصبي هو يسرق تفاحة وبينما يضربه  حضرت أمه  وعندما رآها أخبرته بشئ لم يكن في الحسبان

هل أشعة الشمس هي السر الحقيقي لفقدان الوزن؟

14 hours ago

6 🔥

هل أشعة الشمس هي السر الحقيقي لفقدان الوزن؟

لإنقاص الوزن والشعور بالدفء.. 5 خضراوات شتوية يجب عليك تناولها

14 hours ago

70 🔥

لإنقاص الوزن والشعور بالدفء.. 5 خضراوات شتوية يجب عليك تناولها

تعليقات

إظهار جميع التعليقات