Opera News

Opera News App

فى عيد الأم.. ياسمين الخطيب "أمي نوارة حياتى".. وشيماء سيف "اللى يدى ابنى بلحة حلاوتها تنزل في زورى"

Madyomar
By Madyomar | self meida writer
Published 24 days ago - 32 views

في عيد الأم : ياسمين الخطيب امي نوارة حياتى وشيماء سيف الي يدي ابنى بلحة حلاوتها تنزل في زورى

يصادف اليوم عيد الأم ، فالأم قيمة دينيه و إنسانية ويجب برها وودها ،فكلمة الأمومة تحمل معاني كثيره فهي الحب و العطاء و الحنان و التضحية،فهى تعطى ولا تنتظر مقابل ، ونرصد لكم اليوم أبرز إطلالات الفنانات علي الإنستجرام في عيد الأم .

ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب، كاتبة وفنانة تشكيليه ومذيعة ،عملت في العديد من الصحف وقدمت العديد من البرامج الناجحة، ونشرت عبر الانستجرام صورة بمناسبة عيد الأم وعلقت عليها ،كل خير أتاني في حياتي وكل شر صرف عني سبقته دعوة امي،كل سنة وانتي نوارة حياتى.

شيماء سيف

وهنات الفنانة شيما سيف والدتها علي طريقتها الخاصة علي الإنستجرام فنشرت صورة تجمعها بوالدتها معلقة عليها المثل بيقول الي يدي ابنى بلحة تنزل حلاوتها في زورى،معاكي يا قلبي المثل اتغير بقيت أحب إلي يحبك واعشق الي تحبيه وتبيع الي يفكر يدوس علي طرف ،دانتي الغالية.

يسرا

الفنانة يسرا ،قدمت العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية الناجحة التى تركت أثر بارزا في السينما المصرية و مازالت تمتعنا بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة ، ونشرت عبر الانستجرام في مناسبة عيد الأم وكتبت عليها وحشتيني اوي يا أمي يا حته من روحى و دايما في بالي و جوه قلبي، أنا عائشة بدعاك وبسيرتك العظيمة ، ربنا يرحمك و يجعلك من سيدات اهل الجنه

المصدر :https://www.instagram.com/p/CMpmMsjFQxB/?igshid=1ql1r9tvwnl2j

https://www.instagram.com/p/CMpjf5Hn7mw/?igshid=1uzer688ocipn

https://www.instagram.com/p/CMrZcfaBOJT/?igshid=1nogwv6p9p0b6

Content created and supplied by: Madyomar (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

قد يعجبك

قصة.. شاب تعرف على فتاة عبر الإنترنت وعندما قرر مقابلتها كانت الصدمة

28 minutes ago

25 🔥

قصة.. شاب تعرف على فتاة عبر الإنترنت وعندما قرر مقابلتها كانت الصدمة

لن تصدق كيف هنأت "يسرا اللوزي" جمهورها بشهر رمضان.. والدها فنان وهذا عمرها وأغرب عادتها وصور ابنتها

39 minutes ago

12 🔥

لن تصدق كيف هنأت

قصة..ذهبت للصيدلية لشراء الدواء لابنها وفي طريق العودة هجم لص عليها ليحدث بعدها ما لم يكن في الحسبان

41 minutes ago

13 🔥

قصة..ذهبت للصيدلية لشراء الدواء لابنها وفي طريق العودة هجم لص عليها ليحدث بعدها ما لم يكن في الحسبان

خيبة أمل فى ليفربول!!

43 minutes ago

6 🔥

خيبة أمل فى ليفربول!!

هذه الأسماء محرمة شرعاً.. احذر أن تسمي أطفالك بها

57 minutes ago

109 🔥

هذه الأسماء محرمة شرعاً.. احذر أن تسمي أطفالك بها

في ثاني أيام رمضان.. سيدة تلقي بنفسها من النافذة فتسقط قتيلة والسبب صادم.. تعرف علي التفاصيل

1 hours ago

189 🔥

في ثاني أيام رمضان.. سيدة تلقي بنفسها من النافذة فتسقط قتيلة والسبب صادم.. تعرف علي التفاصيل

اصيب بالعمي وزوجته سرقت أمواله.. حكاية حزينة لعبد الفتاح القصري

1 hours ago

7 🔥

اصيب بالعمي وزوجته سرقت أمواله.. حكاية حزينة لعبد الفتاح القصري

«أحداث».. تعليق رامز جلال عقب حلقة اليوم.. وهذا هو المصور الصحفي ضحية الإخوان.. وكيف نجا من الموت؟

1 hours ago

64 🔥

«أحداث».. تعليق رامز جلال عقب حلقة اليوم.. وهذا هو المصور الصحفي ضحية الإخوان.. وكيف نجا من الموت؟

وصفت نفسها بـ "مجرمة مطبخ" وعائلتها أهم من التمثيل و3 أسباب تمنعها من نشر صور أبنائها.. أسرار عن أيتن عامر

1 hours ago

72 🔥

وصفت نفسها بـ

قصة.. توفي زوجها في حادث سير فقامت بالرقص والغناء في دفنته.. وبعدها بدقائق حدث شئ لم يكن في الحسبان

1 hours ago

80 🔥

قصة.. توفي زوجها في حادث سير فقامت بالرقص والغناء في دفنته.. وبعدها بدقائق حدث شئ لم يكن في الحسبان

تعليقات