Opera News

Opera News App

"صدق أو لا تصدق" راقصة من مواليد 92 تتوفى في سن صغير وتتسبب في اعتزال راقصة أخرى "أسرار الفنانة غزل"

mernaa
By mernaa | self meida writer
Published 10 days ago - 570 views

تعد الفنانة " غزل " هي أحد أشهر فنانات الاستعراض التي ظل اسمها يتردد بين الحين و الآخر ، و ذلك بسبب وفاتها في سن صغير و هي في عمر 25 عاماً مما تسبب ذلك في صدمة لكل من يعرفها .

حيث أن مشوارها الفني لا يتعدى ثلاث سنوات فقط و من أشهر أعمالها مسلسل " عفاريت عدلي علام " حين شاركت الزعيم " عادل إمام " و كان من أنجح أعمالها الفنية التي شاركت بها .

إن الفنانة الراحلة " غزل " هي من مواليد 1992 بمحافظة الإسكندرية و هي من أصول مغربية ، كما أنها تعد أصغر فنانة استعراضية في مجال الرقص الشرقي الذي دخلته و هي في عمر 19 .

و الجدير بالذكر أن الفنانة الراحلة " غزل " قد تزوجت قبل وفاتها ب 6 سنوات و قد أنجبت طفلاً ثم تعاقدت بعدها على فيلم جديد ليكون هو أول تجاربها السينمائية ، لكنها أثناء تلك الفترة قد حملت مرت أخرى لكن هذا الحمل لم يكتمل بسبب سقوطها في دورة المياه .

و على الفور تم نقلها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية لتنظيف الرحم بعد حدوث الإجهاض ، إلا أنها بعد العملية تم إصابتها بالنزيف الحاد الذي تسبب في وفاتها ، و قد تم التحقيق مع طاقم المستشفى بسبب تلك الوفاة ، حيث تم توجيه تهمة الإهمال الطبي و القتل الخطأ ، لكن تم إخلاء سبيل الطبيبة بكفالة مالية قدرها عشرون ألف جنيهاً ، و قد تم إخلاء سبيل مدير المجمع الطبي و فريق التمريض بضمان الوظيفة ، إلا أنه تم إغلاق المكان بسبب عدم وجود تصاريح للعمل و إثبات مخالفات عديدة به .

و كما يقول المثل " رب ضارة نافعة " .. فقد اعتزلت الراقصة " براديس " بعد وفاة صديقتها " غزل " و أكدت أن ذلك القرار لا رجعة فيه ، مؤكدة أنها كانت في غفلة و هذه الصدمة أرجعتها للصواب .

مصادر المقال هي :

اليوم السابع

صدى البلد

الفن

دوت مصر

Content created and supplied by: mernaa (via Opera News )

Opera News is a free to use platform and the views and opinions expressed herein are solely those of the author and do not represent, reflect or express the views of Opera News. Any/all written content and images displayed are provided by the blogger/author, appear herein as submitted by the blogger/author and are unedited by Opera News. Opera News does not consent to nor does it condone the posting of any content that violates the rights (including the copyrights) of any third party, nor content that may malign, inter alia, any religion, ethnic group, organization, gender, company, or individual. Opera News furthermore does not condone the use of our platform for the purposes encouraging/endorsing hate speech, violation of human rights and/or utterances of a defamatory nature. If the content contained herein violates any of your rights, including those of copyright, and/or violates any the above mentioned factors, you are requested to immediately notify us using via the following email address operanews-external(at)opera.com and/or report the article using the available reporting functionality built into our Platform

قد يعجبك

شاهد.. أجمل إطلالات ريهام عبدالغفور.. خيانة طليقها.. وحقيقة موافقتها علي ارتداء «المايوه».. صور

5 minutes ago

1 🔥

شاهد.. أجمل إطلالات ريهام عبدالغفور.. خيانة طليقها.. وحقيقة موافقتها علي ارتداء «المايوه».. صور

حكم عليه بالسجن 15 عام وهذا هو السبب.. من أسرار "عم أشقية مصر" سامي سرحان

5 minutes ago

1 🔥

حكم عليه بالسجن 15 عام وهذا هو السبب.. من أسرار

« البقاء للأصلع » .. قصة المذيعة التي داعبها عمرو اديب على الهواء بعد اصابتها بالسرطان

22 minutes ago

5 🔥

« البقاء للأصلع » .. قصة المذيعة التي داعبها عمرو اديب على الهواء بعد اصابتها بالسرطان

كيف كان رد فعل أم الفنان أحمد عزمي عندما شاهدت مشهدًا لا يليق في فيلم من أفلامه؟

42 minutes ago

30 🔥

كيف كان رد فعل أم الفنان أحمد عزمي عندما شاهدت مشهدًا لا يليق في فيلم من أفلامه؟

"تعرف عليها وأغتنم أجرها" سورة من يقرأها يبنى الله له قصر فى الجنه وكان النبى يقرأها كل يوم..فما هى؟

1 hours ago

11 🔥

بعد قرار الأوقاف بالأمس..3 سيناريوهات لرمضان من 2019 لـ 2021

1 hours ago

12 🔥

بعد قرار الأوقاف بالأمس..3 سيناريوهات لرمضان من 2019 لـ 2021

أناقة وإطلالات رياضية.. 20 صورة للفنانة ياسمين صبري لاقت تفاعل كبير.. تعرف على أسرار في حياتها

1 hours ago

55 🔥

أناقة وإطلالات رياضية.. 20 صورة للفنانة ياسمين صبري لاقت تفاعل كبير.. تعرف على أسرار في حياتها

" الزواج بالربيبة " ماذا تعرف عنه ؟ وهل هو جائز شرعا أم حرام ؟

1 hours ago

211 🔥

ملف كامل عن الضرائب العقارية قبل انتهاء مهلة السداد في مارس

1 hours ago

49 🔥

ملف كامل عن الضرائب العقارية قبل انتهاء مهلة السداد في مارس

هل يجوز أن يأخذ الزوج شبكة زوجتة ؟

1 hours ago

12 🔥

هل يجوز أن يأخذ الزوج شبكة زوجتة ؟

تعليقات

إظهار جميع التعليقات