Opera News

Opera News App

"قصة"بعد ان علمت بزواجه بأخرى وضعت لزوجها "السم" بالعصير..واثناء إحتضاره أخبرها بشي «جعلها تنتحر» | كل التعليقات

ahmedpipars
2021-01-14 17:40:48
واهم كل من يتصور ان غيرة المرأة لا تضاهي غيرة الرجل، فكليهما يغير بنفس المقدار، ولكل منهم رد فعل مختلفإذا شعر بـ"الغيرة"، قد يؤدي رد الفعل في ...
<< الرجوع إلي التفاصيل

COMMENTS

  • +20-0114794****

    01-14 19:12:16

    كويس ان الصورة عصير منجه لو برتقال مكنتش قريت القصة

  • +20-0114794****

    01-14 19:07:43

    ربنا يبعد عن قلوبنا الغيرة

  • +20-0114794****

    01-14 19:07:15

    قصة روعه وكلها عبر بين السطور

  • ahmedpipars

    01-14 18:52:21

    الاستفاده ان الغيرة بدون دليل تقتل الحب

  • Yamenahmed

    01-14 18:49:39

    الغيرة قاتلة فعلا

  • Yamenahmed

    01-14 18:48:37

    الاتنين ماتوا طب ما ممكن حد يلحقهم بالاسعاف بدل المأساه دي

  • Yamenahmed

    01-14 18:48:08

    قصه صعبه اووي

  • Shamashassan0114771****

    01-14 18:46:06

    وهو ما جعل "هدير"، تتغير تجاه "أحمد"، حيث بدأت تبحث في كل أغراضه بعد كل يوم يعود فيه من العمل، ناهيك عن تنصتها عليه عندما يأتي له تليفون من احد اصدقائه.

  • Shamashassan0114771****

    01-14 18:45:41

    بداية القصة، احبت هدير زوجها احمد كثيراً، وتطرقت الى رعايته وتركت كل شيء حولها من اجله، وهو ايضاً احبها كثيراً، وكان يلبي لها طلبتها دون ان يشعر بملل.

  • Shamashassan0114771****

    01-14 18:44:57

    واهم كل من يتصور ان غيرة المرأة لا تضاهي غيرة الرجل، فكليهما يغير بنفس المقدار، ولكل منهم رد فعل مختلفإذا شعر بـ"الغيرة"، قد يؤدي رد الفعل في بعض الأحيان الى "كارثة"، فكما يقول المثل الدارج «ومن الحب ما قتل».

  • Shamashassan0114771****

    01-14 18:43:49

    الغيره بدون تفكير تعمل اكتر من كدا

First 1 Last Page 1 OF 1